الأحد، 31 ديسمبر 2017

رائعة الحرف *** بقلم الشاعره المتألقه خربشات فرعونية أميرة ملوكية

  • رائعة الحرف
  • بنكهة فرعونية
  • انا الماضي والحاضر
  • وذالك الغد المشرق
  • متمردة بكيد النساء
  • شقية ك طفلة
  • أنثى ناضجة
  • تشبعت بالفتن
  • سلبت قلب أسمري
  • من اضلعه هنيئا لي
  • أنا بفرعوني الأوحد
  • ،،،،،
  • أسمري رسم وجهي علي
  • اعالي الجبال رفيقة دربة
  • وحبيبة عمره انا
  • اااااه من عطر لي ياخذه ..
  • فينسيه ..ظلم العالم ...
  • ويشعر بحناني وجنوني ...
  • فقط غمضة عين ومابين البينين..
  • تناهيد عشق تولد تلك
  • انا الفرعونية في عشقي السرمدي
  • خربشات فرعونية
  • أميرة ملوكية
  • ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الا يا وطني.. * * * بقلم الشاعرة المتالقة ملاك شمس ناصر

الا يا وطني..  أنت الحلم عشقناك وطناً وعشقنا الألم بحجارتك ثوراتنا و زغاريد امهاتنا تشحذُ الهمم كلنا عروسك حبك ينشده المبسم بعزمك...