الثلاثاء، 30 يناير 2018

قلبي في هواك لازال يحارب * * * بقلم الشاعر المتالق عزت شعراوي

  • قلبي في هواك لازال يحارب
  • هو اسيرك مغلوب او غالب !!
  • يقاتله الشوق والبعد عنك
  • قلبي في حربك بلا مخالب
  • ولكن ...لم تعد بي طاقة 
  • وقد حاصرني حبك من كل جانب 
  • يجول في خاطري ان أهرب اليك
  • واعبر بحور الشوق بلا مراكب
  • وابحث في مدينتك ثائرا
  • رؤية عينيك هي كل المطالب
  • وانصب خيمتي امام بيتك
  • واظل لشرفتك اراقب
  • فاذا لم تاتي لي مستسلمة
  • سااتيك ولتتحملي كل العواقب
  • فادخليني محراب قلبك
  • لاصلي شكرا علي نعمة الواهب
  • ودعيني استريح بعينيك
  • قد تعبت من حمل الحقا ئب
  • وانهل من رحيق شفتيك 
  • اسكر منهما و ما انا بتائب
  • ودعيني اختفي بين احضانك
  • اذوب عطرا بين الكواعب
  • دعيني اهمس لاذنك "احبك "
  • دعيني لعنقك اداعب
  • فلا تخافي حين اضمك بقوة
  • قد ابدو لك اني غاصب 
  • ولا حين اقبلك بوحشية 
  • فعقلي من الشوق تراه غا ئب
  • فانا لا اعي حين يفتك بي الحنين
  • ساكون معك كبركان غاضب 
  • فلتعلمي اني منذ احببتك
  • وانا باختبار الشوق راسب
  • ااه من حلم لازال بخاطري
  • والله علي امره غالب
  • انا في هواك ما لي الا الاماني !!!
  • وحلمي بك ..ما لي غيره صاحب..
  • بقلمي
  • عزت شعراوي 
  • 29/1/2018


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الا يا وطني.. * * * بقلم الشاعرة المتالقة ملاك شمس ناصر

الا يا وطني..  أنت الحلم عشقناك وطناً وعشقنا الألم بحجارتك ثوراتنا و زغاريد امهاتنا تشحذُ الهمم كلنا عروسك حبك ينشده المبسم بعزمك...