الجمعة، 30 يونيو 2017

لم نركَ في العيد!!*** بقلم الشاعر المتألق سليمان أحمد العوجي.


  • لم نركَ في العيد!!
  • ........................
  • احتجبتَ في العيد!!
  • شغلتَ بالنا!!!
  • ماأخباركَ هل من مزيد!؟
  • أنا:
  • خارج أسوارهِ ياسادة
  • أعيدوا لي قدمايَّ المبتورتين..
  • لأمشيَّ إليكم..
  • أعيدوا لي الدروبَ
  • ونور العين..
  • لأعرفَ أينَ أنتم..
  • اطردوا أسرابَ الجرادِ
  • الذي احتسى خضرةَ
  • الحقولِ حتى آخرِ قطرة
  • أعيدوا لي الهواء المصفى
  • من رائحةِ الموتِ!!
  • أعيدوا لي خِصبَ
  • يدي العاقر لأمدها وأصافحكم..
  • رمموا ذاكرتي المنكوبة
  • بمعاولِ الغياب..
  • لأعرفَ عن أي 
  • عيدٍ تتحدثون!!؟
  • اوقفوا نواحَ نشراتِ الاخبار
  • وعويل المدافعِ..
  • لأسمعَ صوتَ المآذنِ..
  • ابحثوا معي عن
  • جبيرة خاطري..
  • فرحتي بعيدكم باهتةٌ
  • كفرحةِ الجياعِ
  • بتخمةِ الوالي!!!!.
  • بقلمي: سليمان أحمد العوجي.
  • ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الا يا وطني.. * * * بقلم الشاعرة المتالقة ملاك شمس ناصر

الا يا وطني..  أنت الحلم عشقناك وطناً وعشقنا الألم بحجارتك ثوراتنا و زغاريد امهاتنا تشحذُ الهمم كلنا عروسك حبك ينشده المبسم بعزمك...