الأربعاء، 31 يناير 2018

الأكوان هي أنت☆☆☆بقلم الشاعرة المتالقة اميرة علي

الأكوان هي انت 
ياكوني أنا سلبت
 قلبي وكان هبه لك 
وروحي قبلآ فأي 
رجل انت 
قد تتباعد العيون
 لكنك ابجديتي
أراك طفل يشدو 
لأمه زوج يحنو 
حبيب يخاف 
الله وعشيق لي 
في جوف الليل 
سنواتي تبدأ 
بك وتنتهي
 فيك أسمري 
معي شوق
صافي  لروحك
اهفو حولك 
لأكون حلمك 
الحق ايحق
 لغيري تالله 
انت خلقت 
لي أنا الفرعونية 
وبيقين من الله استندت  
يامشكاة نوري في 
بورة الظلام الدامس
التي كانت ربيع العمر 
لا يأتي بالعمر الامرة
 واحدة فقط قادمة إليك
 أنا من شتاء قارس 
اتلمس دفء اضلعك
 اضناني البرد أمنياتي
 تلك وعلي الله الإجابة
خربشات فرعونية 
أميرة علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الا يا وطني.. * * * بقلم الشاعرة المتالقة ملاك شمس ناصر

الا يا وطني..  أنت الحلم عشقناك وطناً وعشقنا الألم بحجارتك ثوراتنا و زغاريد امهاتنا تشحذُ الهمم كلنا عروسك حبك ينشده المبسم بعزمك...