الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

بين خيال الانسان وادراكه☆☆☆بقلم الشاعرة المتالقة دجى سالم

بين خيال الانسان وادراكه 
مسافة لا يدركها سوى الحنين
جبران______________________
،،،أنتزع نفسي من هلوساتي ،،،،لا أذكر ما حدث لا أذكر سوى الأرتطام الذي لم يسمع له دوي لحظتها ،،،،كنت أسرح أشرد أراجع أشياء كنت أحفظها، وجوه الغائبين في البعيد.  ،،،،أي شيئ دفعني إليك بهذه السلاسة وكأنني أعرفك أبداً لتكون مخلصي، ياخذني بعيداً لنعيد بناء كل شيئ ،،،،إمتد الهدوء بيننا طويلا وامتصنا سكون  ،،،،جرأتك المباغته تشل حواسي ،،،،للحظه أدس يديّٙ في جيوب فرحي،،،،، كي أواري فيها حماسة الإرتعاش،،،،،أيها الوسيم ملامحك مصلوبة فوق عينيّٙ والنوم يتمنع بلؤم ،،،،،كنت البعيد الاكثر قرباً ،،،،،أريد أن أتضائل  وأنتهي مثل فاصله بين صمتين،،،،صراخ يهتز في عينيك ،،،تتشبث بي نظراتك،،،تعرف بأني أتظاهر بالصمم،،،لكي أجنب نفسي عناء المواجهة مع مشاعر تتجاوز قدرات خيالي ،،،،أهمس لك أنا لست مجنونة بما يكفي كي أعشقك ،،،تدفعني عنك بعنف وتهتز مذبوحاً من الألم،،،،،فيما أنا أنسحب ببطء ،،،،،أمضي بدموع غزيرة،،،،
لن أنسى ما حييت مشهد جسدك يرقص ألماً بين حشد من المشاعر المذبوحة~~~~~~

دجى سالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الا يا وطني.. * * * بقلم الشاعرة المتالقة ملاك شمس ناصر

الا يا وطني..  أنت الحلم عشقناك وطناً وعشقنا الألم بحجارتك ثوراتنا و زغاريد امهاتنا تشحذُ الهمم كلنا عروسك حبك ينشده المبسم بعزمك...