الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

هنيئا لي انا بها☆☆☆بقلم الشاعر المبدع عبد الحميد الناصر

هنيئا لي انا بها  
لانها وحيدة قلبي وجدتها 
طفلها تناديني فمن ؟ تلك التي 
تشبه حنانها 
احبها  ثم احبها 
وكلما كتبت عنها 
لسان الروح يقول لي 
الى الان ما كتبتها 
سأكتبها 
حكاية حب وانا الذي قرأتها 
سأرسمها 
بحروفي ان انا وصفتها
اغازلها ؟ 
نعم اذ لا يحلو العزل ان لم 
بعينها 
تلك العيون التي ذبحتني 
بنصل ِ رمشها 
قاتلتي  هي ولي روح يحييها 
قتلها 
حين تقول حبيبي ان انا ناديتها 
حبيبتي  ياعمري   يا طفلتي 
وما اكثر الاسماء التي عليها 
اطلقتها 
مثلما اطلقت العنان لها روحي 
لتتركني  وتقيم فيك  يا  ديارها
لذلك  اقول هنيئا لي انا اذ فزت 
بقلبها 
وجاور النبض في القلب نبضها 

عبدالحميد الناصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الا يا وطني.. * * * بقلم الشاعرة المتالقة ملاك شمس ناصر

الا يا وطني..  أنت الحلم عشقناك وطناً وعشقنا الألم بحجارتك ثوراتنا و زغاريد امهاتنا تشحذُ الهمم كلنا عروسك حبك ينشده المبسم بعزمك...