الاثنين، 31 يوليو 2017

بياع * * * بقلم الشاعر المتالق ياسر عوض السيد

بياع

==========
حبك  حادث غير حالي .. وكل حاجاتي

وذهبت لتسأل عن احوالي  .. يا نبع حياتي

فجل حياتي  حثيث  اماني ... 

يتخللها  النور   الحاني  ... ليعزف  لحنا من  ألحاني

يشدو  ويطرب  حول مكاني

اما يكفيك  الآه  لان تكويني

فيعلو كياني ويسمو كمالي

إياك  تظن  و يا  الغالي

نقضا بسلامي  واشواقي

او نقصا تحويه تحياتي        و     قبلاتي

لتلامس ثغرا من زهر

او نورا يدنو من قمر

وعلى عجل من شفتي     تلقيني اليك وتسبقني

لأقطف عسلا من شهد فيكي

فمنيتي  ودنيتي  انت يا ملاكي

عن العيون ربي حماكي   أجوع ولا أشبع من هواكي

حب نغم  يطرب قلبي

يشق الشوق  ويسبق  عهدي

يخالف أمري       ويهزم  عمري

لو كنت آلية اسابق وعدي

أعد  وأهدي  عذابي  وألمي

حبك قدر  من  أبهى قدري

فمن يهرب منا من  قدره

ان كنت وقلت      كل الحب وأكثر  قلته

كل كلامك  لي وفهمته      حتى خصامي  لك وذبحته

وحتى صمتي       صار  يغني

ويهذي يقول ومن كلماتي

حبك ركن  من أركاني

يضوي ويضوي بكل كياني

وبعد  دا  كله تقول عدواني

تقول بياع طول عمره  أناني

بياع بيبيع  وانا  الجاني     ......       وانا  الجاني

شعر   /      ياسر عوض السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الا يا وطني.. * * * بقلم الشاعرة المتالقة ملاك شمس ناصر

الا يا وطني..  أنت الحلم عشقناك وطناً وعشقنا الألم بحجارتك ثوراتنا و زغاريد امهاتنا تشحذُ الهمم كلنا عروسك حبك ينشده المبسم بعزمك...